سباليتي :"الخسارة من فيرونا ستكون قاتلة"

لوتشيانو سباليتي
لوتشيانو سباليتي

يشعر لوتشيانو سباليتي أن "وقت الكلمات قد انتهى" بينما يستعد نابولي لمواجهة هيلاس فيرونا ، وهي مباراة قد تكون فيها "الهزيمة قاتلة".

يحتل فريق الجنوب حاليًا المركز الثالث في جدول الدوري الإيطالي ، بفارق ثلاث نقاط عن متصدر الدوري ميلان ، الذي تغلب عليهم 1-0 نهاية الأسبوع الماضي في ملعب دييجو أرماندو مارادونا.، كما أن الخسارة مرة أخرى غدًا أمام فيرونا ستنهي على الأرجح طموحاتهم في الدوري الإيطالي ، مع الأخذ في الاعتبار عدد المباريات المتبقية والمنافسة المشتعلة بين أندية ميلانو.

وفي حديثه في مؤتمره الصحفي اليوم ، ناقش سباليتي أولاً سباق اللقب وأهمية مباراة الغد ضد فيرونا.

وقال :"لقد انتهى وقت الكلمات ، سنقوم بتقييم مقدار المساعدة التي قدموها في النهاية، غدًا ستكون مباراة صادقة ، سنكون هناك بمسؤولياتنا ، موهبتنا ، مخاوفنا ، هذه المباراة تستحق الكثير ونحن نعلم ذلك".

أضاف :"نتيجة هذه المباراة ستخبرنا أين ستكون أفكارنا ، الهزيمة ستكون قاتلة".

وعلق المدرب الإيطالي على تأثير الهزيمة أمام ميلان نهاية الأسبوع الماضي وما إذا كانت قد أجبرته على التلاعب في تكتيكاته.

وقال :"إنها مباراة شاهدتها أكثر من غيرها ، أشعر أن ميلان سيقاتل من أجل الاسكوديتو حتى النهاية وحاولوا أولا وقبل كل شيء منع نابولي من الأداء كالمعتاد".

أضاف :"لم يسلبنا ثقتنا ، لقد فعلنا بعض الأشياء الجيدة ضد ميلان ، خاصة في البداية ، ثم تأثرنا بالهدف ولم يكن رد فعلنا في أفضل حالاته".

أكمل :"نحتاج إلى إظهار أن لدينا أيضًا جسدًا متاحًا للمواجهات الجسدية لأن خصمنا مدرب جيدًا ، وتودور مدرب رائع ، وجيد في خوض المعركة ، ولكن هناك أيضًا نوعية من اللعب الجماعي والبناء واللعب بين اللاعبين. خطوط أولئك الذين يهاجمون الخط والعمق".

وأخيرًا ، ناقش سباليتي دريس ميرتنز وما إذا كان المخضرم البلجيكي يمكن أن يكون شخصية رئيسية في الهجوم إلى جانب فيكتور أوسيمين، خصوصًا وأن ميرتنز لعب 879 دقيقة فقط من أحداث الدوري الإيطالي في هذا الموسم.

وقال :"يتم أخذ كل شيء في الاعتبار ، أيضًا لأننا استعدنا الفريق وأصبح الأمر أسهل حتى لو حدث شيء دائمًا ، مثل ميريت ، ونحن مدينون".

أضاف :"قد يكون من الممكن تغيير شيء ما من الآن إلى النهاية ، لدينا المزيد من اللاعبين المتاحين والمصابين قاموا بالاستعداد الصحيح للعب المزيد من الدقائق ، وبالتالي فإن ما تقوله صحيح".

ختم حديثه :"لدي صورة واضحة بما فيه الكفاية عن التشكيل في نهاية الأسبوع ، ولكن في هذه الحالة سيكون لدي شك واحد حتى الغد. واحد فقط".

ترشيحاتنا